ano0o1011 ..×_×

منتدا متميز بما فيه


    ليك الواوا .. بوس الواوا < صور اطفال رومانسية >

    شاطر

    شوري

    عدد المساهمات : 70
    تاريخ التسجيل : 23/12/2010
    الموقع : مكة المكرمة

    ليك الواوا .. بوس الواوا < صور اطفال رومانسية >

    مُساهمة  شوري في الخميس ديسمبر 23, 2010 10:13 pm

    ليك الواوا .. بوس الواوا < صور اطفال رومانسية >




    ازيكم يا حلوين ... اضحك استانس ما عاش راس على الدنيا يبكينا ...

    على قولة المثل العربي الأصيل



    ليك الوااواا بوس الوااواا خلي الوااواا يصح

    لما بسته الوااواا شلته صار الوااواا بححح



    البوس أنواع ومنها

    بوسة صداقة .. بوسة حب .. بوسة أحترام .. بوسة إعتذار .. بوسة فرح


    وقال حكماء العرب قديما

    أن القبله إذا كانت "

    على اليد فهي ولاء

    على الجبين فهي تبجيل

    على الوجنه فهي تدليل

    " على العين فهي محبة


    لكن بوسات الأطفال .. كلها برااااائه
    وأترككم مع الصور والتعليقات








    بوسة ملكية ... بس يبيله يفتح عيونه شوي... لا هو اللي

    باس الخشم ولا هو اللي باس الجبهه >>> داخل حرب (9) ...




    أنوااااااااااع الثقل
    تكبر وتتندم يا أخوووويا
    هههههههههههههههههه





    يسوون بروفة على الدباااااديب
    خخخخخخخخ



    بوسة صااااامته





    الله يخليهم لبعض >>>>> وش دخلك
    ههههههههه




    هذي مبتدئه ... شكلها ناويه تاكله من جد
    ههههههههههههههه





    حتى السمك ما خلوه بحااااله





    أرفع راسك أنت سعودي .... غيرك بالأسهم وإنتي تبوسي خخخخخخخخخخخ




    هذا فاهم البوس غلط
    هههههههههههههه



    ها .... مين يبي بوسة؟؟؟
    هل من متبرع؟
    خخخخخخخخخخخ




    هذا كان يسمونه بالحاره ... البوّوّوّوّويس
    لدرجة ان المصور ما أمداه يصوره إلا ونط عليه يبوسه (9) ...




    هذا من فئة ... لا للبوس
    هههههههه





    تلعب علي يا التسذووووبي!!؟
    هذي أكتشفت في الآونه الأخيرة ان الولد كان يبي يبوسها وهو قالها أبي اقولك سالفه في أذنك
    نصااابين الأولد ههههههههه






    هذي بوسة مصلحة ... البنت قالتله أبوسك وتعطيني العصير اللي معك؟؟
    إن كيدهن عظيم (9)





    هذا أبوه قاعد يغششه .... يأشرله ... ياخي بوسها عشان اصوركم
    والولد على نياته ما فهم إشارته ... يحسبها حركة تصوير عشان تطلع الصورة كوووووشخة






    بوسة يا محسنين ..... والولد أنواع الخققان
    هههههههههههه





    يا حليلها .... مستحيه
    خخخخخخخخ






    أمووووووووووووت أنا على الثقل يا نااااااااااااس





    بووووسة منه .... لكم يا أعضاء




    بوسة أخويه رائعه





    كورسات من الأم لبنتها دي عيله زبااااااااااله يا رااااقل >> يا حبيلك يا عادل ولد إمام

    هههههههههههههه




    حتتباااااااااااس يعني حتتباااااااااااس



    هذا يبيله وزنيه ... بالله دلوه على أقرب بنشر يسويله وزنية وترصيص على حسابي
    ههههههههههههههههههههههه





    بوسة الأم





    موش متبرع لبوسته .... فيه احد يبي يبوسه بدالي؟
    بس بشرط ... من غير ما يمسح فمه
    ههههههههههه




    شكله ذا أقششششر
    ما عنده يمه ارحميني





    أبوسك ولا ترى أخنقكالحقوها بدل ما انتم تتفرجون ... الولد قاعد يغتصبها
    هههههههههههه




    هذي بوسة ترضيه ... بس الكبيرة راسها ياااااابس




    حليله ... طاير من الفرحة ... شكله اول وحده تبوسه
    هههههههههههه



    تصور تكفى ... مانبي خخخخخخخخ





    لا يوفوتكم ... فيه أحد سرق نعالها وقت البوسه
    هههههههههههههه





    هذا اغتصاب ... بس من البنت للولد
    غريبه هههههههههه





    وهذي مني لكم يا أحلى أعضاء








    دمتم في رعاية خالقكم ... منقول من بريدي للامانه ...



    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 70
    تاريخ التسجيل : 22/12/2010

    رد: ليك الواوا .. بوس الواوا < صور اطفال رومانسية >

    مُساهمة  Admin في الجمعة ديسمبر 24, 2010 5:33 pm

    موضوع اكثر من رائع

    موضوع انا اثني عليه مشكورة لا تسلمي على الموضوع الميز

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء فبراير 28, 2017 11:26 am